أشْعُر بدَوَّار بَعْد سَمَاع قِصَّة كُل شَيْء

سر العبقرية هو أن تحمل روح الطفولة إلى الشيخوخة، ما يعنى عدم فقدان الحماس أبدا
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأربعاء، 9 مارس 2011

كلي أنا مبعثره



أفكاري ...مشاعري ....أنوثتي....شخصيتي...كياني...
كلي أنا مبعثره

أحاول أن أرتب نفسي من هذا التبعثر الأسود الذي جعل كل شيئ من حولي معتم ....

...جلست وحيده... كئيبه... صامته... دامعه.... متألمه.... موجوعه....أنزف دماء القهر والضعف .... بل أكثر من هذا

حاولت أن أفكر برويه... أن أهدء ....أن أتماسك ....وأن أوصل عقلي بقلبي وأضغط على نفسي لكي أنقل حياتي من تحت التراب إلى سطح الأرض ....



قررت... وقررت... وقررت.... بل أصريت وصممت وتذكرت بأنني أنا التي دائما قويه ..أنا التي لا تضعف.. لا تبكي ...لا تتألم
أنا الأنثى التي لا تهزها نذالة الرجال ....


قررت أن أعيش ذكريات قوتي... وأنا في قمة ضعفي... وقررت أن أكون أنا وأنا لست أنا ...وقررت أن أمسح دمعي وأنا أغرق في بحر من الدموع قررت أن أعيش بلا قلب أتدري كيف بدون قلب ...؟

قررت أن أعيش


بدونك... أن أولد من جديد وأتحرر من الغيوم السوداء التي تركتها خلفك وذهبت ....
سأبدء من جديد ....سأبدء حياة جديده ...كحياة طفله ولدت اليوم ...ولكن طفله بدون قلب...طفله بريئه مغسوله من حقارة البشر ...بالأحرى من حقارتك أنت

0 التعليقات:

إرسال تعليق