أشْعُر بدَوَّار بَعْد سَمَاع قِصَّة كُل شَيْء

سر العبقرية هو أن تحمل روح الطفولة إلى الشيخوخة، ما يعنى عدم فقدان الحماس أبدا
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الثلاثاء، 8 مارس 2011

أأنــــــــا أأحبــــــــــــــك..


·       تبـآ لهــم ولـحقدهــم ولشخصــآيتـهم المريضــه وتبـآ لــك يــآ قلمــي الـذي كنــت دائمـآ وأبـدآ تنـزف لإرضــآء ضمائـرهم العديمــة الإحسـآس والـوجـدآن ولا يسعنـي إلا أن أقـول لهـم وبكـل فخـر آسـف لأني جعلـت لكـم قيمــة أعلـى من أحجامـكم وهيـآ إنتهت اوقـآتكم وزمنـكم وعـودوا من حيـث اتيتـم !!!إلــى سلـة القمـآمـه
·       اضحكني الرجل الذي يبكي على مال فقده!! ... ولا يبكي على رجولة فقدها واتعجب ممن يجيد الغزل بامرأة باجمل الكلام ... ووسط الرجآل لا يجيد الكلام !! واحقرهم ... الذي يرفع يديه لضرب امرأة ولا يرفع يديه بتكبيرة لله !! ......وعندمآ تسالهمـ من انتم !! يسرعون بالاجابه .........:- نحن رجـــــــــــال....
·       سأكون لك أنثى شقية .. مجنونة .. عنيدة .. غيورة ..سأقترب منك لأراقصك وتراقصني ..سأجلس أمامك لتجدل لي شعري ..وسأطيل التأمل بملامحك وعيناك وابتسامتك ..وسأكثر من الدلال عليك ..♥..
بل وسأوقظك بمنتصف الليل وأتحجج بخوفي لأتوسد صدرك ..و أغني لك أمام نســـــااااء العالم أجمع .. سأكون مغرورة بحبك ..
مترفـــــه بدلالك..سأعيش لإسع...ـــــــــــــادك..فانـــــت لي وحــــدي....
·       مَن تحطّمت صُورته بِ عينيْ لن أُعيد تركيبهآ أبداً• فَ لينصرف هوَ و صُورته عَن كونيْ• !و من تجآهلني سَأتجآهله•ثقتي بنفسي تُغنيني عن معرفة• سبب تجآهُله...
·       إذآ كُنت رجلـاً ب معّنى آلكلمهْ , فلـإ تسمح لـ
فتإة إن تبّكيْ ..!!    
وَ إذآ , كُنت تحبْ تلكَ آلفتإة فلـإ تدعهإ تغيب عنكَ
. . .
وَ إذآ كُنت تعشقهّإ فلـآ تسمح لهإ ب‘( آلرحيِل )...
·       لتكن ارواحاً راقية ... نطلب بأدبـــــ .. ونشكر بـذوق... ونعتذر بصـدق ... نترفع عن التفاهاتـــــ .. والقيـــل والقــــال ... نحبـــــ بصمتـــــ .. ونغضبـــــ بصمتـــــ .. واذا اردنا الرحيـل ... نـرحل بصمــــتـــ........
·        تـــأكــــد حين تنكســـر ... لن يرممك ســوى نفسك ... و حيــن تنهـــزم ... لــن ينصرك سوى إرادتك ... فقدرتك على الوقــوف مــرةأخـــرى ... لا يملكهــا ســـواك... فكــن أقـــوى من الدنيــا وظروفــهـــا ... و مهما حدث لك لاتبــكِ ولكن إبتسم ... و دع الــدنيـا تبــكي من جبــــروت إبتســـامتـــك...
·       بسُـــأل حكـــيـمـ :
مـن أيــن يـبـدأ الــحـب؟؟؟
و مــن أيــن يـنـتـهـي الـحـب؟؟؟
فــقــال: يـبـدأ مــن الــعــيــن و يــنــتــهــي مــنـهـا.... فــ قـيـل: كـيـف ذلـكـ؟؟
فـقـال: يـبـدأ بـنــظــره مــن الــعـيـن و يـنـتــهــي بـدمـعــه مــن نــفــس الــعـيـن!!!!....
·       اذا سألوك يوما عن انسان احببته فلا تقل سرا كان بينكما ... ولا تحاول ابدا تشويه الصورة الجميلة لهذا الانسان الذي احببته اجعل من قلبك مخبأ سريا لكل اسراره وحكاياته فالحب اخلاق قبل ان يكون مشاعر....
ألهــذه الْدرجـة وَصَلْنا..؟!

نَلْتَـقِــــي غُرَباء
وَفِــــي قَلْبي حَدِيْـث لك
وَفِــي قَلْبك حَدِيْـث لِي
......
ثُم نَمْــضِـي كَالْغُـرَبـاء
وكـأنِّـي مَاكـنْت يَوْما حَبـيْبَـــة قلْبـــــــك
وكأَنَّـــــــــك مَاكُـــنْت يَوْمَـــــــا..رُوووووح قَلْــــــبي..
       الحب لايمكن أن يتحول إالى صداقة ..! 
ولا يمكن أن يصبح الحبيب مجرد صديق ..!!
ومن نحبه ! نريده لنا وحدنا ! أما الصديق ! فهو للجميع..
·       الحب احلى شئ فى الدنيا بس نحسه و نحاول نرضى الى بنحبه هو صحيح بقى شئ نادر الايام دى بس ممكن نرجعه حاولوا تعيشوه وتحسوا بطعمه هو حلو اوى بس المهم قبل ما تقع فيه تختار صح...
·       ن كنت لاتريدني ..فأنا أريدك بالروح، وإن لم تفتح لي الباب، فأنا مقيم على أعتابك.
فأنا كالسمكة إذ يلقيها الموج خارج البحر، لا ملجأ لي إلا الماء
ولا مطلب لي من إياه إلاه.

وإلى أين أمضي .. ولي قلب !؟ وما أنا و جسدي و قلبي إلا مجرد ظل للمليك.
...فأنا بك منفصل عن ذاتي ,إن كنت مهدماً ثملا ،
وبك أيضاً يكون وعيي إن كنت واعياً.

ألست فاتن قلبي.. إن كـان قد بقى لي قلــب؟
·       و قيــل , لا تنظر إلى ذاتك مرة أخرى
فقط انظر (إلّي)..فأنا أقـرب إليك منـك
·       قمه العشق هو ان تقضي الليل وانت تبكي وتموت قهر على غيابه وتتوعد بنسيانه وحين تتجمع عينك بعينه تنسى كل شي وتبتسم له....
·       رغماً عني ..... اتيـــتُ اليك.. كتبتُ اليك .. اشتقـــــــــــت إليــــــــــــــــك( صدقـني) .. لم أتِ اليك بقلمـــــي او بكلماتـــــي لا........ بل اتيت لك جسداً وروحاً وقلباً...
·       سألتــة.....لم تسرف فى صمتـــك كلّما التقينا؟...أجابها...أخشى إن يرأونى الناسُ أن يقولوا...جُنَّ الرجل...يتحدّثُ مع غصنَ الياسمين ........
·       ليسّت مُشكله إِذآ حَلِمتُ بــِ شَيءٍ ولـم يتَتَحقق ...
يَكفي اَنه جَعَلَ شِفآتٍي تَبتَسِم لِمُجرد الحِلٍم به......
·       الخــــــوف من .. الحـــــــب
هو دائما إعترآف بسيطرة هذا الحب علينا
فنحن حينما نخاف من أن نحب .. شخصاً
نكون في الواقع قد أحببناه بالفعل .. وأنتهى الأم.......
·       سأكون لك أنثى شقية .. مجنونة .. عنيدة .. غيورة ..
سأقترب منك لأراقصك وتراقصني ... وسأطيل التأمل بملامحك وعيناك وابتسامتك ..... و
سأكثر من الدلال عليك .. سأكون مغرورة بحبكـــــ .. مترفـــــه بدلالك ..سأعيش
لإسعــــادك .. أريــدك لي أنــــا وحــدي و لست أنانية ...
·       لا تخجل من حبك أبداً ولا تترك غيرك يعطي رأيه فيــــــه
ولا تخجل من شخص أحببته مهما قلل الناس من شأنه فالحــــــ
ـــــب اختيارك أنت .. وحياتك أنت !!.
·       تـــأكــــد حين تنكســـر ... لن يرممك
ســوى نفسك ... و حيــن تنهـــزم ... لــن ينصرك سوى إرادتك ... فقدرتك على
الوقــوف مــرةأخـــرى ... لا يملكهــا ســـواك... فكــن أقـــوى من الدنيــا
وظروفــهـــا ... و مهما حدث لك لاتبــكِ ولكن إبتسم ... و دع الــدنيـا تبــكي من
جبــــروت إبتســـامتـــك....
·       عجيبة هذة الحياة بمنطقها المعاكس ؛أنت [تركض] خلف الأشياء لاهثاً، [فتهرب] الأشياء منك ، وما تكاد تجلس وتقنع نفسك بأنها [لا تستحق] كل هذا الركض ، حتى [تأتيك] هي لاهثة ؛ وعندها لا تدري أيجب أن تدير لها [ظهرك] أم تفتح لها [ذراعيك] ، و تتلقى هذه الهبّه التي رمتها السماء إليك، والتي قد تكون فيها [سعادتك]، أو [هلاكك] ...
·       كنـــت أظـــن أن الكــــون أوســـع شـــئ فـــي الوجــــود...ولكننـــي اكتشفـــت أنــــه أضيـــق ممـــا تخيلــــت...فهـــو لـــم يتســـع فرحـــي عندمـــا كنـــت معــــي...و لــم يتســــع حزنـــــي عندمــــا غادرتنـــــي...
·       دعنا نبحر فى انهار الاشواق سويا .. ونغوص فى الاعماق ونهجر الخوف .. ونترك الامواج تلقينا بعيدا الى جزيرة اخرى من العشق برفق .. ثم بعدها ننظر معا الى الطير لحظة الغروب ونحن ملتفين فى الاحضان بعشقنا .. ويبقى مشهدااا يكون غاية فى الرقة والرومانسية .....
·       معنى احبك:
انا احترمك..........
انا مخلص لك......
انا احتاجك معى....
قربك يكفينى.....
............انا افضلك عن الآخرين......
انا افضلك عن نفسى.........
انا اخاف عليك....
انا افتقدك دائما....
أريد انا اراك دائما سعيدا.....
احب ان اساعدك فى كل شىء...
انا موجود دائما عندما تحتاجنى..
لا أحب أن اغضبك..........
يحزنى ما يحزنك...
انت فى تفكيرى دائما.......
أأنــــــــا أأحبــــــــــــــك..
·       إﺫﺍ ﺟﺄﻙ ﺍﻟﺤﺐ ﻓﻼ ﺗﺮﺩﻩ ﻭﺣﺎﻓﻆ....ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﺟﻌﻠﻪ ﻓﻮﻕ ﻛﻞ ﺍﻟﺬﻯ ﺣﻮﻟﻚ ﻻﻧﻪ
ﺳﻮﻑ ﻳﺠﻌﻠﻚ ﺗﻌﺎﻧﻖ ﺍﻟﺴﻤﺎﺀ ﻭﻻ ﺗﺘﻨﺎﺯﻝ..........ﻋﻨﻪ ﺑﺄﺭﺧﺺ ﺍﻻﺗﻤﺎﻥ ﻭﻻ ﺑﺄﻯ ﺷﺊ
ﻭﺍﺟﻌﻠﻪ ﻛﻞ ﺷﺊ ﻻﻧﻪ ﻳﺠﻌﻞ ﻣﻨﻚ ﺍﻓﻀﻞ شى ...

0 التعليقات:

إرسال تعليق